البحث

كشف المدة المتوقعة لغياب ميسي عن برشلونة بعد إصابته

منذ 2 اسابيع
August 5, 2019, 3:08 pm
كشف المدة المتوقعة لغياب ميسي عن برشلونة بعد إصابته

كشف المدة المتوقعة لغياب ميسي عن برشلونة بعد إصابته


كتب حسام الدين مصطفى 


كشفت صحيفة "La Vanguardia" الكتالونية عن المدة المتوقعة لغياب ليونيل ميسي بعد إصابته صباح اليوم في التدريبات الجماعية للفريق.
وتعرض الأرجنتيني في التدريبات لبعض الانزاعاجات في ساقه اليمنى من الدرجة الأولى، ولن يسافر مع الفريق إلى جولة الولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات القادمة لمواجهة نابولي استعدادًا للموسم الجديد. (طالع التفاصيل)
وكان ميسي قد عاد للتو إلى الفريق يوم السبت الماضي، بعد انتهاء إجازته الصيفية ولكنه لم يشارك في مباراة برشلونة بالأمس أمام آرسنال في بطولة كأس خوان جامبر بملعب "كامب نو".
وبحسب الصحيفة، فقائد البلاوجرانا سيغيب عن التدريبات لمدة تصل إلى أسبوعين وبذلك ستكون هناك شكوك كبيرة حول مدى قدرته على اللحاق بمباراة الجولة الأولى في الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو يوم 17 أغسطس.

غياب ميسي إجراء وقائي من جانب الجهاز الفني والطبي حتى لا تتفاقم الإصابة في الأيام المقبلة، وبالتالي تزداد فترة غيابه عن الفريق وهو بحاجة إلى جهوده في بداية الموسم الكروي.ر


نقلا عن بطولات


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.