تخطي ما تبرع به ساويروس وابو هشيمه . . مجموعه الجارحى لحديد التسليح تتبرع الان بمبلغ كبير

منذ 1 سنه
August 5, 2019, 11:33 pm

نقلا عن القاهره 24
 تخطي ما تبرع به ساويروس وابو هشيمه . . مجموعه الجارحى لحديد التسليح تتبرع الان بمبلغ كبير

تبرعت مجموعة حديد الجارحي، بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه، لإعادة ترميم المعهد القومي للأورام، وذلك بسبب انفجار سيارة مفخخة أمس بمحيط المعهد، مما تسبب في خسائر بشرية ومادية كبيرة.





وكان قد أعلن الإعلامي عمرو أديب، تبرع محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، لصالح ترميم المعهد القومي للأورام بـ50 مليون جنيها.
وفي وقت سابق، أعلن الإعلامي عمرو أديب، عن تبرع المهندس أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال، عن تبرعه، بمليون جنيه لترميم معهد الأورام، عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، بعد انفجار بمحيط المعهد.
يذكر أن أعلن الإعلامي عمرو أديب، فتح التبرع لترميم معهد الأورام عقب الحادث الذي أدى إلى تلفيات شديدة بالمبني، عقب انفجار بمحيط المعهد.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أنه يستمر في أخذ التبرعات طول الحلقة للمساهمة في ترميم المعهد.
وفي وقت سابق، استبعد الإعلامي عمرو أديب نية استهداف السيارة المفخخة مديرية أمن الجيزة، والسفارات، مشيرًا إلى أن مكان الإنفجار لم يكن هو المستهدف.
ونشر أديب مقطع فيديو جديد لحادث انفجار السيارة المفخخة من جهة آخرى، ويظهر إسراع السيارات التي لم يصيبها الانفجار، للخلف بسرعة شديدة للابتعاد عن مكان الانفجار.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play