البحث

تصريح غريب من مستشفى 57357 . . استقبلما حالتين من معهد الاورام والمريض بيكلفنا علاج كتير !!

منذ 2 اسابيع
August 5, 2019, 11:58 pm
تصريح غريب من مستشفى 57357 . . استقبلما حالتين من معهد الاورام والمريض بيكلفنا علاج كتير !!

نقلا عن القاهره 24
تصريح غريب من مستشفى 57357 . . استقبلما حالتين من معهد الاورام والمريض بيكلفنا علاج كتير !!
نفى الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفي 57357 لعلاج مرضي السرطان، صحة ما تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن المستشفى رفضت العديد من مرضى السرطان الذين تم نقلهم من معهد الأورام عقب وقوع انفجار بمحيط المعهد.
وأضاف أبو النجا، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، إنهم قاموا باستقبال حالتين فقط من المرضي، مشيرًا إلى إن المستشفى لا تستطيع تحمل جميع المرضي، موضحًا أن المريض يكلف المستشفي علاج كثير للغاية، قائلا:” المستشفي عندنا شغالة 24 ساعة وزحمة جدًا وكنا قاعدين مستنين حد يجيلنا عشان نساعد”.

وفي وقت سابق، قال الدكتور حاتم أبو القاسم، عميد معهد الأورام، إن مبني المعهد لم يٌصب بأضرار بالغة بعد التفجير الإرهابي الذي حدث بالأمس، وذلك بعد معاينة من جانب اللجنة الهندسية من كلية الهندسة للمبني والتي كشف أن المبنى سليم وحدثت فقط تصدعات للواجهة نتيجة الانفجار.
وتابع أبو القاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه لا توجد إصابات داخل المعهد فالانفجار حدث أمام المبني الإداري وليس مبني المستشفى.
وكشف عميد معهد الأورام، أن حالة ذعر وهلع أصابت المرضى في معهد الأورام نتيجة الانفجار الشديد، وتم نقل المرضى في مستشفى دار السلام والقصر العيني ومعهد الناصر، موضحا أن جميع المرضى بخير.
وأكد أبو القاسم، أنه تم إخلاء المبني من المرضى للتأكد من سلامته وهو ما تم التأكيد عليه من جانب اللجنة الهندسية التي قامت بمعاينة المبني، موضحا أن الأسقف المعلقة تعرضت للانهيار نتيجة التفجير، والزجاج والأبواب والشبابيك.
وأشار حاتم أبو القاسم إلى أنه الأجهزة في المبني الإداري تعرضت للتدمير، موضحا أن العيادات بدأت تباشر أعمالها وعودة المرضى مؤكدا أنه لم يتم إجراء عمليات حتى يتم التأكيد من جاهزية كل الأمور، مؤكدا أن مستشفى معهد الأورام ستعود للعمل بكافة طاقتها بعد انتهاء فترة عيد الأضحى المبارك.


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.