البحث

بالاسماء .. 4 لاعبين رفضوا الإنضمام للزمالك هذا الموسم

منذ 11 شهر
August 6, 2019, 10:20 am
بالاسماء .. 4 لاعبين رفضوا الإنضمام للزمالك هذا الموسم

بالاسماء 4 لاعبين رفضوا الإنضمام للزمالك هذا الموسم
حدث
 


الانتقال لقطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، هو أمل لكثير من اللاعبين داخل مصر، وفكرة رفض الانضمام لأحدهم يعتبرها الجمهور إهانة كبيرة لفريقهم، وشمل ميركاتو الصيف هذا الموسم صدة للزملكاوية، حيث رفض عددا من اللاعبين الانضمام للقعة البيضاء.
وجاء أبرز الصدمات التي تعرض لها الزمالك في ميركاتو الصيف من قبل محمد مجدي قفشة صانع ألعاب بيراميدز بعد فتح خط مفاوضات قوي معه لفترة طويلة وتقديم إغراءات مالية كبيرة له لكنه رفض وتمسك بالانضمام إلى الأهلي رغم أن العرض المالي للأحمر أقل بالإضافة إلى تضاؤل فرص مشاركته في التشكيلة الأساسية مع الفريق، وكان الزمالك في أمس الحاجة إلى قفشة بسبب النقص في مركز صانع الألعاب لعدم وجود بديل لأوباما بجانب رحيل محمد إبراهيم إلى صفوف مصر للمقاصة.
 
الغاني جون آنتوي مهاجم فريق مصر للمقاصة رغم علمه بمشاركته أساسيًا منذ اللحظة الأولى مع الزمالك والتمسك بضمه بشكل كبير لكن الجوانب المالية أدت إلى عرقلة الأمر بعدما طلب اللاعب الحصول على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد ولم ينظر للاعب للجانب الفني وتمسك الزمالك به وجاءت الأمور المالية لتؤدي إلى تجميد المفاوضات بشكل رسمي.
الوضع لم يختلف مع عمر جابر أحد أبناء نادي الزمالك السابقين بعدما فشلت مفاوضات الأبيض معه للخلاف على الجوانب المالية أيضًا رغم إغرائه بشارة القيادة لكن الراتب السنوي له في بيراميدز والذي يصل إلى 24 مليون جنيه كان من الصعب توفيره في الزمالك لتبوء المفاوضات بالفشل بشكل نهائي.
رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز كان أحد أفراد القائمة بعد التفاوض معه في الساعات الأخيرة قبل غلق باب القيد لتدعيم الجبهة اليمنى لكن اللاعب رفض الأمر وكان قراره بالبقاء مع فريق بيراميدز خلال الموسم المقبل لشعوره بالراحة بشكل أكبر مع فريقه الحالي ورفض إغراءات الزمالك.

الحكاية




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.