البحث

الرئيس السيسى يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ المخربين

منذ 9 شهر
August 7, 2019, 11:21 am
الرئيس السيسى يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ المخربين


الرئيس السيسى يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ المخربين


قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن هناك عدة مشروعات قومية تم تنفيذها ومن المنتظر افتتاحها قريبا، مؤكدًا أن تلك المشروعات هى الأمل الذى يحاول أهل الشر والمخربين أن يهدموه.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال افتتاح مجمع الاسمدة الفوسفاتية والمركبة بالعين السخنة، رسالة للمخربين قائلًا "لا مش هتقدروا تهدوا ربنا ما يرضاش بكده".

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى أن الله خلق الإنسان لعمارة الارض وليس للتخريب والهدم، مخاطبًا المصريين قائلا "بصوا يا مصريين على الدنيا حولنا، هل هناك دين يقام بالعنف".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه لا يوجد إصلاح يقام بالهدم ولا يوجد دين يدعو للعنف والإرهاب ويجب أن نتصدى للإرهاب ونقدم لأبنائنا التوعية ضد الفكر المتطرف، مشيرا إلى أنه لا يوجد دولة متقدمة تقام بالهدم ولكن بالانضباط والخلق والتعليم والجهد والصبر والبناء.

https://youtu.be/siME73gd1WY

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.