البحث

رسميا الكاف يعلن عن بطل دورى ابطال افريقيا

منذ 3 شهر
August 7, 2019, 6:21 pm
رسميا الكاف يعلن عن بطل دورى ابطال افريقيا

رسميا الكاف يعلن عن بطل دورى ابطال افريقيا


أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اعتبار الترجي التونسي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا ليكون الوداد الرياضي المغربي خاسرًا.
وعقدت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اجتماعها، صباح اليوم الأربعاء، للبت في قضية المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي.
وعقد الاجتماع في مقر كاف بالقاهرة، حيث حضره سعيد الناصيري رئيس الوداد، محمد طلال المتحدث الرسمي للنادي ومحمد الغازي رئيس الشئون القانونية.
وكانت لقاء العودة والذي جمع بين الترجي والوداد البيضاوي شهد عدم استكمال بطل المغرب المباراة النهائية بسبب تعطل تقنية الفيديو "VAR".
المحكمة الرياضة أعلنت مؤخرًا أنها اتخذت قرارًا بعدم إعادة مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي على خلفية القرار التي اتخذه الاتحاد الأفريقي لكرة "كاف".
ووفقًا لقرار المحكمة الرياضية، فأن طلب الوداد البيضاوي تم رفضه حيث سعى النادي البيضاوي الحصول على اللقب الأفريقي.
قرار المحكمة الرياضة أوصى بضرورة إعادة النظر للأجهزة المختصة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
ومن المقرر أن يتم البحث عن مطالب الترجي في وقت لاحق بحسب ما كشفته المحكمة الرياضية المغربية.
وشهدت مباراة الترجي والوداد في إياب نهائي دوري الأبطال أزمة على خلفية تعطيل تقنية الفيديو "VAR".
وكانت مباراة الذهاب والتي أقيمت في المغرب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المقابل كانت نتيجة مباراة الذهاب تشير إلى تفوق الترجي بهدف دون رد.
جدير بالذكر أن الترجي يُعد بطلاً للنسخة السابقة لبطولة دوري الأبطال بعد الفوز على الأهلي في لقاء الإياب بنتيجة (3-0) بعد نهاية موقعة الذهاب بتفوق الفريق الأحمر بنتيجة (3-1).




نقلا عن مصراوى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.