البحث

نبا هام من الكاف حول مباراة السوبر الإفريقى بين الزمالك والترجي

منذ 3 شهر
August 7, 2019, 10:19 pm
نبا هام من الكاف حول مباراة السوبر الإفريقى بين الزمالك والترجي

نبا هام من  الكاف حول مباراة السوبر الإفريقى بين الزمالك والترجي
حدث
 عمرو الحلوانى
قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم " كاف " تأجيل مباراة السوبر الإفريقى بين الترجى التونسى والزمالك التى كان من المقرر إقامتها خلال أغسطس الجارى إلى آجل غير مسمى .

وأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تتويج نادى الترجى التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2019 بعد الجلسة التى تم عقدها اليوم الأربعاء.

واتخذ كاف قرارا بإعادة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد إلا أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" رفضت قرار كاف وطالبت الاتحاد الإفريقى بإعادة الملف من جديد.

يذكر أن كاف ألغى نتيجة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد بعد فضيحة عدم تطبيق خاصة الفيديو رغم تواجد الفار داخل أرضية ملعب رادس ،ويرجع السبب الرئيسي فى تغيير قرار كاف وإعلان الترجى التتويج باللقب قرار المحكمة الرياضية الدولية " كاس" التى رفضت إعادة المباراة وأعلنت تتويج الترجى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.