البحث

قرار صــادم للوداد المغربى .. لماذا تغير موقف الكاف وأعلن تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا؟

منذ 3 شهر
August 8, 2019, 7:42 am
قرار صــادم للوداد المغربى .. لماذا تغير موقف الكاف وأعلن تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا؟

قرار صــادم للوداد المغربى لماذا تغير موقف الكاف وأعلن تتويج الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا؟



أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تتويج نادى الترجى التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2019 بعد الجلسة التى تم عقدها اليوم الأربعاء.
وكان الكاف اتخذ قرارا بإعادة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد إلا أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" رفضت قرار الكاف وطالبت الاتحاد الإفريقى بإعادة الملف من جديد.
يذكر أن الكاف ألغى نتيجة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد بعد فضيحة عدم تطبيق خاصة الفيديو رغم تواجد الفار داخل أرضية ملعب رادس ،ويرجع السبب الرئيسي فى تغيير قرار الكاف وإعلان الترجى التتويج باللقب هو قرار المحكمة الرياضية الدولية " كاس" التى رفضت إعادة المباراة وأعلنت تتويج الترجى.
إضافة إلى إن الاتحاد الإفريقى على مدار الأيام الماضية خاطب الترجى التونسى والوداد وطالبهما بتقديم كافة المستندات الخاصة بهما إلى الكاف من أجل اتخاذ قرار نهائى حول مصير نهائى دورى أبطال إفريقيا، ووفقا للصادر من لجنة الانضباط فإن "حجة" الترجى كانت أقوى فى تقديم كافة المستندات التى تؤكد أحقيته فى اللقب القارى الكبير.

هذا الخبر منقول من : الموجز

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.