البحث

صاحبة الصورة الشهيرة في انفجار معهد الأورام تسرد القصة الكاملة (فيديو)

منذ 2 شهر
August 8, 2019, 8:56 pm
صاحبة الصورة الشهيرة في انفجار معهد الأورام تسرد القصة الكاملة (فيديو)


صاحبة الصورة الشهيرة في انفجار معهد الأورام تسرد القصة الكاملة (فيديو)


أعدت فضائية dmc تقريراً مصوراً من داخل منزل الحاجة فايزة، صاحبة أشهر صورة من موقع انفجار محيط معهد الأورام.

وقالت الحاجة فايزة إنها كانت تجلس لمدة 19 يوماً في معهد الأورام على نفقة الدولة بصفتها مرافق لنجلها عبد الرحمن، الذى يعاني من ورم في الجانب الأيسر من رأسه وكان يتلقى العلاج الكيماوي بالمعهد، مشيرة إلى أن آخر جلسة للعلاج كانت يوم السبت الماضي الذي حدث فيه الانفجار بمحيط المعهد القومي للأورام، لافتة إلى أن لحظة الانفجار تسببت في إزالة الشرفة لتسقط بقوة فوق رأسها وتتطاير شذايا الزجاج الصغيرة لتصيب عبد الرحمن في رأسه بجرح عميق.

وأضاف زوج الحاجة فايزة، صاحبة أشهر صورة من موقع انفجار محيط معهد الأورام، خلال حوارها لفضائية dmc أن زوجته اتصلت به هاتفياً لتخبره بما حدث من الانفجار، معلقاً: "دول ناس لا يعرفوا ربنا ولا دين"، مشيراً إلى أن عبد الرحمن منذ واقعة الانفجار وأصيب بأزمة نفسية حادة، حيث إنه لا يتحدث مع أحد وعندما يري أحد ليس من أهل المنزل يصاب بتشنجات شديدة.
https://youtu.be/dclHVhK5sAo

نقلا عن اهل مصر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.