البحث

بتقنية فعالة جديدة .. علاج النمش والكلف وبقع الجلد

منذ 1 اسابيع
August 9, 2019, 8:01 pm
بتقنية فعالة جديدة .. علاج النمش والكلف وبقع الجلد

بتقنية فعالة جديدة علاج النمش والكلف وبقع الجلد



حدث
هناك العديد من العلاجات الجديدة التي يمكن أن تساهم في علاج النمش والكلف وبقع الجلد، ومن أبرزها العلاج الضوئي فهو يعمل على تجدد الجلد هو العلاج، وبالتالي يملك قدرة على علاج النمش والكلف.

كما يستخدم العلاج الضوئي في تحسين المظهر الجمالي، بالإضافة إلى إخفاء الاحمرار, والبقع المتصبغة غير الخبيثة ولتحسين نسيج الجلد ويعطي الجلد مظهرا جديدا لامعا وموحدا.

قال الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، إن العلاج الضوئي يعد من أحدث علاجات الجلد، فهو يؤخذ ضمن العلاجات الفردية لإزالة البقع المحددة، أو كجزء من سلسلة، والتي تطبق من خلال 4 : 5 جلسات التي تمتد لمدة 20-30 دقيقة.

وأضاف عماد الدين، أن العلاج الضوئي له العديد من المميزات، ومنها: إزالة البقع، إخفاء الشعيرات الدموية البارزة، إغلاق المسام المفتوحة وتجديد الجلد بشكل عام، بحيث يصبح الجلد أكثر نعومة، ويوحد لون البشرة، ويجعلها مشرقة.

وأشار عماد الدين إلى أن أبرز إيجابيات العلاج الضوئي لتجديد الجلد هي النتائج الجمالية الجيدة والتي تتحقق دون تدخل جراحي دون شق الجلد والعودة الفورية إلى الحياة الطبيعية.

وأوضح عماد الدين يعاني الكثير من الرجال والنساء من تغيير لون الجلد ومن البقع في جلد الوجه, اليدين والعنق وأسباب تكون البقع مختلفة، ولكن في الغالب تكون هذه البقع بسبب الجيل، النمش أو البقع الشمسية كما أن البقع الشمسية التي تظهر بسبب كثرة التعرض لأشعة الشمس تؤدي لمظهر شيخوخة الجلد.

واختتم عماد الدين أن العلاج الضوئي يمكن أن يؤدي أيضا إلى تجديد المرونة ونضارة الجلد والضوء الذي يدخل إلى داخل الأنسجة، يخضع لعملية تحول لحرارة موضعية مما يؤدي إلى تحفيز الخلايا التي تنتج الكولاجين والإيلاستين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.