لهذا السبب .. مصر للطيران تعلق رحلتها المتجهة إلى هونج كونج

منذ 1 سنه
August 13, 2019, 2:16 am

لهذا السبب "مصر للطيران" تعلق رحلتها المتجهة إلى هونج كونج 


أعلنت شركة مصر للطيران، تعليق رحلتها المتجهة إلى هونج كونج والتي كانت مقررة مساء أمس الإثنين.
وقال بيان مصر للطيران عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه "نظرا للأحداث الراهنة والاضطرابات التي تشهدها مدينه هونج كونج، وإلغاء السلطات المسئولة هناك لجميع الرحلات المتجهة من وإلى مطار هونج كونج الدولي، صرح مصدر مسئول بشركة مصر للطيران أنه تقرر تعليق رحلة الشركة المتجهه إلى هونج كونج والتي كان من المقرر تسييرها من مطار القاهره مساء الاثنين الموافق 12 أغسطس ولحين إشعار آخر".
وأضاف البيان، "ويتابع مركز العمليات المتكامل التابع لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية تطورات الموقف أولا بأول لمعرفة أى جديد في هذا الشأن".
وطلبت شركة مصر للطيران من عملائها المسافرين على الرحلة مراجعتها لمتابعة التفاصيل.
وكانت سلطات الطيران في هونج كونج، قد أعلنت إلغاء الرحلات المتجهة من وإلى مطار هونج كونج بعد تزايد الاضطرابات والاحتجاجات كرد غاضب على قانون التسليم الذي جرى تعليقه، لكنها توسعت لاحقا للمطالبة بمزيد من الديمقراطية واستقالة كاري لام الرئيسة التنفيذية لهونج كونج.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play