البحث

اختفاء فتاتين فى ظروف غامضة بالمحلة

منذ 4 شهر
August 14, 2019, 2:56 pm
اختفاء فتاتين فى ظروف غامضة بالمحلة

حدث
اختفاء فتاتين فى ظروف غامضة بالمحلة


  تقدم أفراد عائلة فتاتين ببلاغ رسمي يحمل رقم 5105 إداري قسم شرطة ثان المحلة، يفيد باختفائهما معا في ظروف غامضة وعدم عودتهما إلى منزل العائلتين طوال أيام إجازة عيد الأضحى الماضية، وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية جهودها لكشف غموض اختفائهما والتأكد من وجود شبهة جنائية فى الحادث من عدمه.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد صالح، مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بتحرير بلاغ من كل "ياسر. م"، سائق سرفيس، وأحد أقاربه يدعى "عبد الرحمن. ج"، عامل، باختفاء الفتاتين "فاطمة" و"رنا" يحمل رقم 5105 إداري قسم شرطة ثان المحلة وعدم عودتهما لمنزلهما خلال أيام إجازة عيد الأضحى.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت قيادة اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، للتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض واقعة، وتحرر محضر بالحادث، وباشرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.