البحث

ارتفاع جنيه .. تعرف على اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

منذ 5 يوم
August 16, 2019, 11:10 am
ارتفاع جنيه .. تعرف على اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

ارتفاع جنيه تعرف على اسعار السجائر الجديدة بعد الزيادة

أعلنت شركة الشرقية - ايسترن كومباني أنه تقرر زيادة أسعار بعض منتجاتها وفقًا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة اعتبارًا من 14 أغسطس 2019، بنسبة من 4.5 إلى 6%.

وأضافت الشركة أنه تقرر زيادة سعر صنف مونديال بأنواعه من 16.5 جنيه إلى 17.5 جنيه، وزيادة أسعار سجائر بلاك ليبول من 22 جنيها إلى 23 جنيها.

وقال هاني أمان، العضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" التابعة للقابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن قرار الشركة برفع أسعار بعض منتجاتها من السجائر ليس مرتبطا بزيادة سعر الضريبة أو تغيير المعاملة الضريبية المقرر عرضها على مجلس النواب خلال انعقاد دورته فى أكتوبر المقبل.

وكانت الشركة الشرقية للدخان ايسترن كومبانى قد أعلنت عن رفع أسعار صنفين من السجائر المحلية بقيمة جنيه اعتبارا من 14 أغسطس 2019، موضحا أن شركته تدرس حاليا إجمالي تكلفة كل منتج على حدة والمنتج الذي يحتاج إلى رفع سعره سيتم الإعلان عنه في توقيته المناسب.

وأرجع قرار الشركة برفع الأسعار إلى دراسة التكلفة الشاملة لبعض منتجاتها من أنواع السجائر بعد الزيادة الأخيرة في أسعار الطاقة وارتفاع تكلفة النقل، والتى ترتب عليها ارتفاع تكلفة الإنتاج، فضلا عن زيادة أجور العاملين.

   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.