البحث

عمرك سمعت عن القديسة مطرونة العمياء التي فقدت بصرها في عمر السنتين .. شفاعتها تصنع المعجزات

منذ 1 شهر
August 16, 2019, 11:40 pm
عمرك سمعت عن القديسة مطرونة العمياء التي فقدت بصرها في عمر السنتين .. شفاعتها تصنع المعجزات


مواضيع عامة

عمرك سمعت عن القديسة مطرونة العمياء التي فقدت بصرها في عمر السنتين شفاعتها تصنع المعجزات


القديسة مطرونه الروسية 
قديسه عظيمه من عند الله 
ولدت: 22/10/1881
تنيحت: 2/2/1952
وهذه قصه حياتها: كان أبواها ناس فقراء جداً ولديهم 3 اطفال وكانوا يعيشون في قريه فحملت الام بمطرونه فحزن الاب والام جداً لانهم قالوا نحن فقراء لا نستطيع أن نطعم 3 أفواه كيف لنا ان نطعم الرابع فأتفقوا علي عند موعد ميلاد الطفل يضعونه في دار أيتام ولكن حدث ان الام حلمت ورأت طائر جميل جداً وناصع البياض وله رأس إنسان ثم وقف فوق ذراعها اليمين فرأت ان هذا الطائر ليس لديه عينين. . 
ولكن عندما ولدت الطفله مطرونه فكانت ليس لديها أعين (من الداخل. النن وبياض العين). 
ولكن كانت أراده الله ان تبقي مطرونه وتتربي في عائلتها. وعندما كان عندها سنه كان أبواها يعملون اليوم كله لكي يطعموا هذه الأفواه الاربعه الجائعين. وفي هذا الوقت اخوتها الثلاثة كان يضربوها ويعذبوها ويلعبوا بها لانها عمياء ولا تري شيئاً وكانوا يرمونها كل يوم في حفرة قريبه من البيت. 
وفي هذا كانت روسيا في الشيوعية والمسيحيين قليلين والذهاب الي الكنيسه في هذا الوقت كان محل خطر. 
ولكن مطرونه الكنيسة بالنسبه لها كان ملجأ ها الوحيد للهروب من ضرب إخوتها واهاناتهم لها
وفي سن 6 سنين جاء جار لهم وهو يبكي على البقرة التي ضاعت منه وهي كانت مصدر عيشه. فأقترب منه وقال له اين تقع البقرة ومن أخذها. وبعد ذلك بفترة في الليل اتي اليها رجل وهو ( القديس نيقولاس) وطلب منها كوب ماء فأعطته ثم ضرب بيده علي صدرها ومشي فظهر في هذا المكان صليب وكأنه من لحم. 
وبعد ذلك في سن 7 سنين ابتدأت ان تتنبأ المستقبل وتشفي المرضي وتعمل معجزات لا حصر لها فكان الناس يعطوهم هدايا وفلوس وهي كانت تعول كل عائلتها ثم مات ابويها. وفي وقت ما قبل الحرب العالمية الثانية ذهبت إلى مدينه موسكو لان الجوع كان في كل مكان فكان الناس يذهبون إلى المدن الكبرى. وتركت اخوتها لانهم كانوا شيوعيين. ثم قالت سوف اترك اخوتي لانهم لا يؤمنون بالمسيح. وذهبت إلى موسكو وبشرت بالمسيحية الأرثوذكسية (ويطلقون عليها الان المبشرة والنبيه ). 
وذهبت إلى الرئيس يوسف اسطالين وقالت له عن قريب سوف تبدأ الحرب العالمية الثانية. وقالت له ايضا ان الاتحاد السوفيتي سوف ينحل بعد نهاية الحرب. 
وانتقلت إلى الأمجاد السماوية في 1952 
وقالت قبل الإنتقال إلى الناس اطلبو مني في اي وقت وكأنني حيه وسوف اسمع وأساعد 
وما زالت الي يومنا هذا 7/2/2016 تعمل المعجزات ولها في روسيا كنائس كثيره جداً بإسمها. وفي مكان قبرها أقاموا كنيسه في موسكو وهذه الكنيسة وان اردت ان تزور هذه الكنيسة يجب ان تنتظر ساعات لان الناس يأتون إليها كل يوم ناس كثيره جداً 
انا لم اكتب كل معجزاتها لان معجزاتها كثيره مع ناس كتيرة 
بركه شفاعتها تكون معنا آمين


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.