البحث

المدير الفنى المؤقت للزمالك يعلق على فوز الزمالك ويكشف عن موقفه من الاستمرار بالزمالك

منذ 11 شهر
August 17, 2019, 12:23 am
المدير الفنى المؤقت للزمالك يعلق على فوز الزمالك ويكشف عن موقفه من الاستمرار بالزمالك

 المدير الفنى المؤقت للزمالك يعلق على فوز الزمالك ويكشف عن موقفه  من الاستمرار بالزمالك
حدث
علق طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك على الفوز على ديكاداها الصومالى، بسباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة، فى ذهاب دور الـ64 بالكونفدرالية قائلاً:"ياريت منهللش ونفرح بماتش النهاردة ولا ماتش الجمعة، لازم عينينا تبقى على النهائي من دلوقتى وهذا ما قلته للاعبين".
تابع طارق يحيى فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور تعليقا على مستقبله مع الزمالك بعد قيادته للفريق بشكل مؤقت قائلا:" بشكر مرتضى منصور وسعيد وفخور بالـ12 يوم اللى توليت فيهم المسئولية وحصلت على فرصتى وربنا يوفق الفريق مع أى حد يتولى المسئولية سواء فى وجودى أو عدمه وأتمنى إن يحصد الزمالك جميع البطولات التى ينافس عليها".
كما وجه طارق يحيى الشكر إلى لاعبى الزمالك على الأداء الجيد الذى قدموه أمام بطل الصومال رغم الغيابات المؤثرة وشدد إن المغربى أشرف بن شرقى ظهر بمستوى رائع خلال تواجده تحت رأس الحربة عمر السعيد وقال إن دفعه بحازم إمام الظهير الأيمن للفريق كتغيير ثالث لجاهزيته عن الثنائى محمد عنتر وأحمد سيد زيزو.
واختتم تصريحاته بالتعليق على صورته المنتشرة بجلوسه للاستراحة على مقاعد البدلاء عقب تسجيل الفريق لأهداف متتالية، قائلا:"الواحد داخل المباراة مش عارف أولها من آخرها أنا اتفرجت على الفريق الصومالى من خلال شرائط وحضرت تدريباته مساء الخميس الماضى ولديهم لاعبين مميزين لم يلعبوا مثل اللاعب رقم 8 وهو مهاجم وكذلك رقم 10 الذى حل بديلا فى الشوط الثانى وبعد مرور 70 دقيقة من المباراة بدأت الشعور بالراحة ووقفت أيمن عبد العزيز المدرب المساعد ليستكمل توجيه التعليمات إلى اللاعبين".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.