البحث

اعرف نصائح للتخلص من الصراصير فى البيت

منذ 2 شهر
August 17, 2019, 1:49 am
اعرف نصائح للتخلص من الصراصير فى البيت

اعرف نصائح للتخلص من الصراصير فى البيت


حدث


تعانى معظم ربات البيوت من مشكلة انتشار الحشرات فى معظم غرف المنزل، وخاصة المطبخ، مما يتسبب فى انتشاره فى الطعام والشراب، وخاصة حشرة الصرصار، والذى يجب اتباع بعض الطرق للتخلص والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " mnn"
طرق التخلص من الصرصور:
- الحفاظ على نظافة المنزل من بقايا الطعام والتى تجذب الحشرات المختلفة وخاصة الصرصور، مع التأكيد على تنظيف المطبخ كل يوم قبل النوم .
 
-  سد الشقوق والثقوب بالجدران بمختلف غرف المنزل و التى قد تتحول فيما بعد لمخبىء للحشرات.
-إصلاح أي تسرب مياه، لأن الرطوبة والماء تجذب الصراصير، كما أن بعض الصراصير يمكنهم البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر دون طعام ، ولكن فقط أيام بدون ماء.

- اصنع بنفسك الطعم للتخلص من الصرصور من خلال  خلط ثلاثة أجزاء حمض البوريك مع جزء واحد من السكر المجفف، لأن السكر من الأطعمة التى ينجذب إليها الصرصور، كما يعمل حمض البوريك على قتل الصرصور، مع الأخذ فى الإعتبار أن الحمض ليس ساماً للحيوانات الأليفة أو الإنسان، وينصح بتوزيع الطعم فى مختلف الشقوق وأسفل الثلاجة وغسالة الصحون وغسالة الملابس.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.