النقاز أي لاعب يتمنى أن يجاور شيكابالا في الملعب

منذ 1 سنه
August 17, 2019, 6:18 am

النقاز: أي لاعب يتمنى أن يجاور شيكابالا في الملعب



حدث
أكد حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على ديكاداها الصومالي في أولى مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار اللاعب أنه يتمنى ان تكون البداية الجيدة في دوري أبطال أفريقيا مثل النسخة الماضية للكونفدرالية ومفتاح الفوز ببطولة دوري الأبطال.

وأوضح أنه سعيد باللعب بجوار شيكابالا صانع ألعاب القلعة البيضاء وأن أي لاعب يريد اللعب بجواره، موضحا أنه انسجم مع شيكابالا سريعا وسيزيد الانسجام بتوالي المباريات.

وأضاف النقاز أن الصفقات الجديدة مكسب للفريق وهناك أكثر من لاعب في كل مركز وأوضح أن الزمالك فريق كبير يلعب على البطولات ويسعون لإسعاد الجماهير، ونركز على الفوز بالسوبر المصري والسوبر الأفريقي وبطولة دوري الأبطال.
وفاز الزمالك على ديكاداها الصومالي بسباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على برج العرب في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play