البحث

السيسى يفاجئ رئيس الشركة الوطنية مرتبك كام في الشهر .. والأخير يرد

منذ 1 شهر
August 17, 2019, 1:26 pm
السيسى يفاجئ رئيس الشركة الوطنية مرتبك كام في الشهر .. والأخير يرد


السيسى يفاجئ رئيس الشركة الوطنية مرتبك كام في الشهر والأخير يرد


سأل الرئيس عبد الفتاح السيسى اللواء محمد عبد الحي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للزراعات المحمية، عن راتبه الشهري، ليرد قائلًا: 14 ألف و200 جنيه يا فندم جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس ١٣٠٠ من الصوب الزراعية على مساحة ١٠ آلاف فدان في إطار المرحلة الثانية من قطاع محمد نجيب للزراعات المحمية .

https://youtu.be/yBtg3OfzsoI

وأضاف: "محمد عبد الحى لو غمض عنيه هيكسب 12 مليون جنيه يوميًا"، إلًا أن هذا الأمر لن يتم في القوات المسلحة، موضحًا أن رئيس الشركة يسكن فى حي بعيد عن القاهرة 40 كيلو، متابعًا:" اللى ياخد جنيه من الدولة مالوش مكان بينا من أول أنا".
 اقرأ أيضا: الرئيس عبد الفتاح السيسي: أنا ضد الفوضى والإهمال وعدم الانضباط وكل الناس في مصر أهلي
قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن مشروع الصوب الزراعية في قطاع محمد نجيب يعادل إنتاج مليون فدان من الزراعات التقليدية، كما يعد المشروع الأكبر في مجال الصوب الزراعية بمنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف راضي أن المشروع يهدف إلى المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك، فضلا عن تعظيم الاستفادة من الأراضي المتاحة للأنشطة الزراعية مع ترشيد استخدام مياه الري.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.