البحث

خلال ساعات إدارة الأهلى تحسم مصير لاسارتى

منذ 1 شهر
August 18, 2019, 2:36 am
خلال ساعات إدارة الأهلى تحسم مصير لاسارتى

حدث
خلال ساعات إدارة الأهلى تحسم مصير لاسارتى
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى، خلال الساعات المقبلة، اجتماعًا عاجلًا خلال الساعات المقبلة لدراسة مصير الأورجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج من كأس مصر بالخسارة من بيراميدز بهدف نظيف فى دور الـ16 لكأس مصر خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس السبت على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية. 

ويشهد مجلس الأهلى خلافًا واضحًا حول مصير لاسارتى إذ يطالب معظم أعضاء المجلس بضرورة إقالة المدير الفنى بعد الخروج من الكأس، خصوصًا وأن المدرب الأورجويانى فشل فى إدارة الاهلى خلال المواجهات الكبرى كما خرج معه الفريق من بطولة دورى أبطال إفريقيا بشكل مُخزٍ بالخسارة بخماسية نظيفة من صن داونز الجنوب إفريقى.
ويبحث مجلس الأهلى مصير المدير الفنى الذى بات غير مرغوب فيه من الناحية الجماهيرية بل إن كثيرين فى النادى على صعيد الإدارة واللاعبين يرغبون فى إقالة المدير الفنى الذى لا يتمسك به طوال الفترة الماضية إلا محمود الخطيب رئيس النادى، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.
مبتدا


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.