البحث

بعد بيراميدز هناك فريق اّخر انتصر على الأهلي في 4 مباريات متتالية.. تعرف عليه

منذ 2 شهر
August 18, 2019, 7:40 am
بعد بيراميدز هناك فريق اّخر انتصر على الأهلي في 4 مباريات متتالية.. تعرف عليه

بعد بيراميدز هناك فريق اّخر انتصر على الأهلي في 4 مباريات متتالية تعرف عليه



استطاع فريق نادي بيراميدز مواصلة تفوقه على نظيره الأهلي، وقام بالاطاحة به من منافسات ثمن نهائي كأس مصر موسم 2018-2019 اثر التغلب عليه بهدف دون رد، في مباراة جمعتهما بملعب برج العرب بالاسكندرية.

بيراميدز استطاع تحقيق الفوز الرابع له على التوالي على الأهلي خلال أخر 4 مواجهات جمعت الطرفين، فكانت المرة الأولى تجت إسم «الأسيوطي سبورت» في ربع نهائي الكأس بالموسم الماضي 2017-2018، بالاضافة إلى فوزين «رايح جاي» بمواجهتي الدوري تحت مسماه الحالي بيراميدز، وانتصار رابع الليلة بثمن نهائي الكأس.
وعلى مدار تاريخ النادي الأهلي لم يتمكن سوى فريق واحد من الفوز عليه في 4 مباريات متتالية قبل أن يعيد بيراميدز السيناريو من جديد.
الاسماعيلي كان أول من استطاع الانتصار على الأهلي في أربع مواجهات متتالية، فجاء فوز الدراويش الأول في بربع نهائي كأس مصر موسم 1963 بهدف دون رد عن طريق سيد شارلي.
ويأتي الانتصار الثاني للإسماعيلي على حساب الأهلي على التوالي في العشرون من ديسمبر لعام 1963 بمنافسات الدوري موسم 1963-1964 بنتيجة (4/1) في مباراة تألق خلالها النجم أميرو وسجل خلالها هدفين.
انتصار ثالث على التوالي للدراويش على حساب المارد الأحمر في الثالث من أبريل لعام 1964 بلقاء الدور الثاني للدوري الممتاز موسم 1963-1964.
الأسبوع السابع من عمر الدوري الممتاز موسم 1964-1965 يشهد على انتصار رابع على التوالي للإسماعيلي على حساب الأهلي بنتيجة 4/2، في مباراة اقيمت بتاريخ 18 ديسمبر من عام 1964.
وعاد بيراميدز ليكرر سيناريو الاسماعيلي بعد 54 عاماً، ليكون الفريق المصري الثاني الذي يتمكن من الانتصار على الأهلي في 4 مواجهات متتالية.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.