البحث

بالفيديو |خزى جديدة للنظام القطري .. يهز الولايات المتحدة

منذ 1 شهر
August 18, 2019, 4:30 pm
بالفيديو |خزى جديدة للنظام القطري .. يهز الولايات المتحدة


حدث
بالفيديو |خزى جديدة للنظام القطري يهز الولايات المتحدة

قال تقرير عرضته قناة "مباشر قطر"، أن الدول تسعى دائما إلى النهضة بأبنائها، والعمل على دعمهم ليتولوا مراكز القيادة والدعم لنهضة بلدانهم، ويستثنى من ذلك النظام القطري، الذي عادى شعبه، وأتخذ من كل الغرباء خليل ونصير، فأخذ يستقوى بشراء الأذرع، واستغلال جماعات الضغط لتلميع سمعته الملوثة. 

وتابع التقرير ، أن فضيحة جديدة للنظام القطري الخائن جاءت هذه المرة من الولايات المتحدة الأمريكية حيث تقدمت منظمة للمراقبة التمويلية للحملات الانتخابية بشكوى إلى وزارة العدل ضد النائب الأمريكي السابق في الكونجرس الأمريكي " جيف ميلر" كونه انتهك القانون الفيدرالي عندما سجل نفسه وكيلا لمصالح النظام القطري وجماعات الضغط بعد 6 أشهر من مغادرته منصبه. 

وأضاف ، أن المنظمة الأمريكية المنوطة بمراقبة تأثير المال الفاسد على صنع القرار كشفت في شكواها المقدمة لوزارة العدل أن ميلر الذي قضى 8 فترات ممثلا لولاية فلوريدا، انضم إلى شركتي الضغط التابعتان لـ McDermott Will و Emery في أبريل 2017، وبعدها بـ 3 أشهر قدمت الشركتان مستندات تفيد بأن ميلر سيكون واحدا من 3 موظفين يقدمون الخدمات لصالح قطر.

https://youtu.be/LlvFIjHukj8

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.