البحث

إلا للضرورة شعبة الذهب تنصح المواطنين بعدم البيع فيديو

منذ 1 شهر
August 19, 2019, 1:38 am
إلا للضرورة شعبة الذهب تنصح المواطنين بعدم البيع فيديو


حدث
إلا للضرورة   شعبة الذهب تنصح المواطنين بعدم البيع فيديو
أكد الدكتور ناجي فرج رئيس اللجنة الإقتصادية في شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الذهب تتحد بعدة عوامل أهمها سعر المعدن في البورصات العالمية والذي ارتفع بما يرقب من الـ 400 دولارا منذ بداية العام الحالي، مضيفًا إلى أنه على الرغم من ارتفاع الجنيه أمام الدولار إلا أن الذهب يتأثر بالسعر العالمي.

وأضاف "ناجي" في حواره مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن الذهب من الممكن أن يرتفع مجددا في اي وقت، داعيا المواطنين بعدم بيع مدخراتهم الذهبية إلا في حالة الضرورة القصوى.
وأوضح رئيس اللجنة الإقتصادية في شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن مصر مرتبطة بالسوق العلمي للذهب من حيث الارتفاع والانخفاض، مشيرًا إلى أن السوق العالمي ارتفع لأكثر من 300 دولار تظرًا للخلاف التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية.
اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.