البحث

أمام محكمة الاستئناف مواجهة بين أحمد عز وزينة

منذ 2 شهر
August 19, 2019, 2:00 am
أمام محكمة الاستئناف مواجهة بين أحمد عز وزينة

حدث
أمام محكمة الاستئناف مواجهة بين أحمد عز وزينة
تنظر محكمة استئناف أسرة القاهرة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، تطلب فيها بزيادة مبلغ نفقة التوأم عز الدين وزين الدين ، وبنفس الوقت تنظر طلب أحمد عز بتخفيض قيمة النفقة الصادر بها حكم أول درجة وتقدر ب30 ألف جنيه.

المحكمة قامت بتأجيل الجلسة الماضية لتقديم أصل الصحيفة المقدمة من محامي الفنانة زينة، ومن المقرر ان تنظر اليوم في مستندات قدمتها زينة لتثبت ثراء مطلقها، مؤكدة أنه ممثل مشهور وله كثير من الأعمال السينمائية، وقام بالعديد من الحملات الإعلانية، بالإضافة إلى أملاكه المتعددة، والتي تدر عليه أكثر من 3 ملايين جنيه شهريا.
 
بينما يقدم الدفاع عن أحمد عز المستندات الدالة على عدم صحة الأرقام المتداولة حول ثروته وحقيقة دخله، وطبيعة التزاماته العائلية الأخرى سعيا منه لتخفيض قيمة النفقة خاصة وأن الحكم الأول قدرها ب20 ألف جنيه، ولكن المحكمة قررت في جلسة 30 مارس الماضي زيادتها إلى 30 ألف جنيه بخلاف نفقة التعليم.

يذكر أن معركة قانونية أخرى تدور حاليا بين أحمد عز وزينة وشقيقتها بعدما تقدم رسميا ببلاغ يتهم الخيرة بالاعتداء عليه بالضرب والسب والقذف اثناء تواجده في أحد المقاهي الملحقة بفندق شهير بالساحل الشمالي.
 
وقررت نيابة العلمين ومقرها برج العرب بالإسكندرية، بعد الانتهاء من سماع أقوال الفنان أحمد عز، تفريغ كاميرات فندق العلمين الذى شهد واقعة المشاجرة بين أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، واستدعاء شهود الإثبات بناء على طلب عز، كما قررت استدعاء زينة وشقيقتها للاستماع إلى أقوالهن.

وأكد أحمد عز، في أقواله أنه أثناء تواجده مع أحد أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة وتدعى "ياسمين" تقوم بالاعتداء عليه بالضرب ووجهت له السب والقذف، وعندما حاول
التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه "ياسمين" بالاعتداء عليه.
سيدتى

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.