البحث

تفاصيل جلسة مرتضى منصور من منزله مع ميتشو.. فيديو

منذ 4 اسابيع
August 19, 2019, 6:16 am
تفاصيل جلسة مرتضى منصور من منزله مع ميتشو.. فيديو


تفاصيل جلسة مرتضى منصور من منزله مع ميتشو فيديو



أعرب الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، عن سعادته بتدريب الفريق الأبيض، خلال جلسته في منزل مرتضى منصور، مؤكدًا أن حلمه تحقق بأن يكون مدرب فريق نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وقال المستشار مرتضى منصور، عبر فيديو بث من منزله، وأذيع عبر برنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة المحور، إن الصربي "ميتشو" كان الخيار الثالث لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، بعد فيريرا والأرجنتيني رامون دياز بعدما بالغ في طلباته.

وأضاف "منصور" أن إعلانه عن الصربي ألكسندر ستانوفيتش كانت مراوغة منه، ولكن في نفس الوقت كان يتفق مع ميتشو، ووجه رسالة إلى جماهير الزمالك بأن المدرب الجديد له بطولات كثيرة بكل بلد عمل بها، متابعا أن نادي الزمالك عنده بطولات كثيرة ولا يكسب بالحكام.

وأوضح: "إحنا عاملين عشاء على الضيق سمك وجمبري"، مستطردا: "سعيت إلى ضم الصربي منذ عامين لكنه اعتذر، إلى أن فسخ عقده مؤخرًا مع نادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وبنرحب بيه في مصر، هو عارف تاريخ نادي الزمالك، نادي بطولات".

واختتم: كل الإمكانيات المتاحة لك موجودة، أحسن لاعيبة في مصر وأفريقيا، أي طلب أمير مرتضى مشرف على الفريق موجود، عاوز مدرب حراس مرمى ومدرب مصري اللي هتطلبه هنعمله، هنوفرلك سبل النجاح زي اللي اتوفرت لجروس".

من ناحيته قال ميتشو خلال الجلسة، إنه يعلم الكثير عن الكرة الأفريقية، "جئت إلى أفريقيا قبل 19 عاما، وعملت في 7 دول أفريقية".

وأضاف أن رئيس نادي الزمالك يحب المكسب وأنا في المكان الصحيح، لافتًا إلى أن ثقافته هو أيضا تحقيق الفوز معه.

وأوضح، أن الزمالك لديه كافة مقومات النجاح، وفريق لابد أن تحبه حتى تقدم معه نتائج أفضل، والفريق الحالي به أفضل ثلاثة لاعبين مغاربة وأفضل لاعبين من تونس بخلاف اللاعبين المصريين.

واختتم تصريحاته: "الزمالك فريق كبير ينافس على كافة البطولات ولذلك أريد أن اقوم بعمل كبير معه وأن تكون النتائج مع الفريق أكبر رد على عملي".


https://youtu.be/HLmEA6ekkcw
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.