البحث

نيافة الانبا يؤانس يخرج عن صمته لاول مره ويتحدث عن ظاهرة ظهور الحمام اثناء موكب العذراء بدرنكة ويكشف السر الذي حير الجميع

منذ 1 شهر
August 20, 2019, 2:06 pm
نيافة الانبا يؤانس يخرج عن صمته لاول مره ويتحدث عن ظاهرة ظهور الحمام اثناء موكب العذراء بدرنكة ويكشف السر الذي حير الجميع




 نيافة الانبا يؤانس يخرج عن صمته  لاول مره ويتحدث عن ظاهرة ظهور الحمام اثناء موكب العذراء بدرنكة ويكشف السر الذي حير الجميع




كشف الأنبا يوأنس أسقف أسيوط ورئيس دير القديسة العذراء مريم بدرنكة, ودير القديس هيرمينا ببداري أسيوط ,عن ظاهرة وجود “الحمام” والتي تظهر بصورة كبيرة , وهو يطير حول صور للسيدة العذراء ويقف على رأس سيدنا , في صور ومقاطع فيديو منتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” و”توبتر” , وذلك أثناء موكب السيدة العذراء بدرنكة .
وكانت أجابة الأنبا يوأنس والتي أُذيعت على قناة “سي تي في” مع الإعلامي إسحق يونان في برنامج “سفيرة السماء” عن قصة الحمام فأجاب قائلاً : إن الشعب هنا في اسيوط “اعتادوا” احضار الحمام من بيوتهم , وإطلاقه في الهواء أثناء الصلاة وخصوصاُ عند وقت “الدورة ” , وعند الإنتهاء من الصلاة ورجوعهم إلي البيت فانهم يجدوا الحمام قد رجع إلى المنازل ورجع لمربي الحمام .
وتابع لقد تسألت عن مصدر الحمام , وكانت الإجابة أنه من البيوت والقرى المجاورة , وبعد الإنتهاء من الصلاة ورجوع المصلين , يجدوا أن الحمام قد سبقهم للمنزل , وهذة هي عاداتهم وفرحتهم هنا.
وأضاف أن هناك قلة بسيطة تشتري الحمام وتطلقه في الهواء أثناء الاحتفال والدورة على سبيل الفرحة , ولكنهم قلة , وهذة هي عاداتهم وشكل احتفالهم وفرحتهم .

وحكي نيافة الأنبا يؤنس عن معجزة مُرتبطه أيضاً بالحمام ولكنها حدثت أيام المتنيح الأنبا ميخائيل مطران أسيوط , وقت الإحتفال بالموكب بالدير وكان موعد الدورة الساعة السادسة , فقام الأنبا ميخائيل الساعة الخامسة بعمل تنبيه.
وقال الأنبا يوأنس لا أريد حمام اليوم يطلق في الهواء و “لموا كل اقفاص الحمام ” , وفي هذا اليوم ظهرت حمام كبيرة”روحانية” وظهر نور من صليب الأنبا ميخائيل , مع علم سيدنا إن إطلاق الحمام في السماء هو من عاده شعب أسيوط وإحتفالهم بموكب السيدة العذراء .

https://youtu.be/cDoajcV0Fno

هذا الخبر منقول من : وطنى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.