البحث

تعرف علي السعر .. سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى فى 30 يوما

منذ 2 شهر
August 20, 2019, 4:07 pm
تعرف علي السعر .. سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى فى 30 يوما

تعرف علي السعر سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى فى 30 يوما


حدث


استرد سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى اليوم الثلاثاء 20-8-2019، بعض خسائره خلال 30 يوما مسجلا 16.52 جنيه للشراء مقابل 16.62 جنيه للبيع وفقا لآخر أسعار البنك الأهلى المصرى.

ويمثل سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى اليوم الثلاثاء، أعلى مستوى له حققه منذ 30 يوما بعد سلسلة من التراجعات الكبيرة على مدار الشهور الماضية، مما يعزز استقرر سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى خلال الـ 30 يوما الأخيرة.

وشهد سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى، استقرارا اليوم الثلاثاء 20 - 8 - 2019 في عدد من البنوك العاملة في مصر، وسجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنوك: عودة، المصري الخليجي، الشركة المصرفية العربية الدولية، الأهلي الكويتي، البركة، قناة السويس، 16.55 جنيه للشراء، و16.65 جنيه للبيع.



سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى فى البنوك 

واستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنوك: "مصر إيران للتنمية، كريدي أجريكول" ليسجل 16.54 جنيه للشراء، و16.64 جنيه للبيع، وسجل في بنوك: "الأهلي اليوناني بمصر، التجاري الدولي، الإسكندرية، العربي الأفريقي الدولي، التعمير والإسكان" 16.53 جنيه للشراء و16.63 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم فى البنك الأهلى المصرى

وبلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في بنكي: "الأهلي المصري، مصر" 16.52 جنيه للشراء و16.62 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم فى البنك العربى الأفريقى

كما استقر سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي ليسجل ١٦,٥٣ جنيه للشراء، ١٦,٦٣ جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية استقر سعره ليسجل ١٦,٥٣ للشراء ، ١٦,٦٣جنيه للبيع، كما ثبت في البنك الأهلي اليوناني عند ١٦,٥٣ جنيه للشراء ، و١٦,٦٣ جنيه للبيع.

يذكر أن الدولار فقد 130 قرشًا من قيمته منذ بداية العام الحالي، حيث كان سعره مطلع العام 17.82 قرش للشراء، و17.92 قرش للبيع.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.