البحث

جريمة بـشعة بـسوهاج .. طالب يمزق جسد صديقه في مشاجرة داخل «مقهى شعبي

منذ 4 اسابيع
August 20, 2019, 9:50 pm
جريمة بـشعة بـسوهاج .. طالب يمزق جسد صديقه في مشاجرة داخل «مقهى شعبي

جريمة بـشعة بـسوهاج   طالب يمزق جسد صديقه في مشاجرة داخل «مقهى شعبي

حدث


أصيب عامل بجرح قطعي بالجانب الأيمن بمنطقة البطن، في مشاجرة وقعت بينه وبين صديقه أثناء تواجدهما بمقهى في مدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهما وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول «رأفت. ج»، 22 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز جرجا، مصابا بجرح قطعي بالجانب الأيمن واشتباه نزيف بالبطن.

وبسؤال المصاب، اتهم صديقه «أبوبكر. ا»، 20 سنة، طالب، بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته المنوه عنها، أثناء تواجدهما بمقهي بدائرة القسم، بسبب خلافات ماليه بينهما.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، على النحوا المشار إليه لذات السبب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : النبأ


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.