البحث

روسيا تسمح لدولة عربية واحدة بدخولها بلا تأشيرة.. تعرف عليها

منذ 3 اسابيع
August 21, 2019, 1:23 pm
روسيا تسمح لدولة عربية واحدة بدخولها بلا تأشيرة.. تعرف عليها

حدث
روسيا تسمح لدولة عربية واحدة بدخولها بلا تأشيرة تعرف عليها



أظهرت بيانات موقع" Passportindex" أن حملة جواز السفر الإماراتي يمكنهم دخول روسيا بغرض الزيارة لمدة 90 يوما دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة.

وجاء ذلك في إطار اتفاقية حكومية وقعتها موسكو وأبوظبي بشأن الإلغاء المتبادل لتأشيرات السفر، ودخلت الاتفاقية حيز التنفيذ في 17 فبراير الجاري.

ووفقا لبيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية في فبراير الماضي فإن "مواطني روسيا والإمارات الذين يمتلكون جوازات سفر صالحة وليس لديهم نية للعمل أو الدراسة أو الإقامة على أراضي إحدى الدولتين يعفون من نظام التأشيرة ويكون لهم الحق في الدخول أو الإقامة أو العبور عبر أراضي الدولة الأخرى دون تأشيرة لمدة 90 يوما".

الإمارات تخفض رسوم 145 خدمة ومعاملة


ويعتبر الجواز الإماراتي من أقوى جوازات السفر في العالم، حيث يمكن لحملته دخول 117 دولة من دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة، و59 دولة يمكن الحصول على التأشيرة لدى الوصول أو عبر الإنترنت.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.