البحث

رئيس الزمالك في مأزق.. كهربا يهدد مرتضى منصور

منذ 3 اسابيع
August 21, 2019, 9:27 pm
رئيس الزمالك في مأزق.. كهربا يهدد مرتضى منصور

حدث
 رئيس الزمالك في مأزق كهربا يهدد مرتضى منصور

تمكن النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي أفيس البرتغالي، من استخراج بطاقة دولية مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ليستطيع المشاركة بشكل رسمي مع ناديه البرتغالي في الفترة المقبلة.


وتوعد كهربا بعد حصوله على البطاقة الدولية المؤقتة، بكشف تفاصيل أزمته في الفترة الأخيرة رفقة نادي الزمالك، وذلك يوم الجمعة المقبل، عبر فيديو على موقع يوتيوب.

وبذلك يستخدم محمود كهربا الفيديوهات لكشف الحقائق ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رغم أن اليوتيوب يعد السلاح المفضل لأخير، واستخدمه مؤخرًا بشكل واسع في الإعلان عن القرارات الجديدة أو مهاجمة الأشخاص.

أفيس يستخرج بطاقة كهربا

وكان أفيس البرتغالي قدم شكوى لفيفا، من أجل استخراج بطاقة دولية مؤقتة للاعب، بعدما رفض كلًا من نادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم، إرسال بطاقة اللاعب بعد انضمامه للفريق، قبل أن يستخرجها صباح اليوم الأربعاء، ليتمكن كهربا من المشاركة بشكل رسمي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.