البحث

اول تعليق من عزيز الشافعى كاتب اغنيه يوم تلات التى اشعلت السوشيال ميديا لعمرو دياب

منذ 1 شهر
August 21, 2019, 10:45 pm
اول تعليق من عزيز الشافعى كاتب اغنيه يوم تلات التى اشعلت السوشيال ميديا لعمرو دياب

اول تعليق من عزيز الشافعى كاتب اغنيه يوم تلات التى اشعلت السوشيال ميديا لعمرو دياب
عبر عزيز الشافعي ملحن أغنية "يوم تلات" للنجم عمرو دياب، عن سعادته للتعاون مع الهضبة لأول مرة، قائلا: "شرف كبير لي التعاون معه وأتمنى وجود تجارب أخرى معه خلال الفترة المقبلة". 
 
وقال "الشافعي" في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" إن لحن "يوم تلات" تم عرضه على عمرو دياب من قبل الموزع الموسيقي أسامة الهندي، وأبدى الهضبة سعادته باللحن فور سماعه ولم يعترض على أي شىء فيه، وغناه وأبدع فيه وخلق للأغنية حالة جعلتني سعيدًا للغاية.
 
وأضاف أن عمرو دياب لديه الشجاعة والقوة دائما بمفاجأة جمهوره بكل ما هو جديد، وأنه فاز برهان نجاح أغنية "يوم تلات" كونها جريئة، فالهضبة أكثر الفنانين جرأة في الوسط الفني، معربا عن سعادته بردود الفعل حول الأغنية فور طرحها في تجربة جديدة أقرب للفلكلور وهو القالب الموسيقي الذي أحبه وأقدمه في أعمالي. 
 
وفور أن قام الهضبة بطرح "يوم تلات" تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاج "#يوم_تلات"، وتقول كلمات الأغنية: "يوم تلات تلات بنات ندهوني عالبُساط بَسط يا ناس عجبوني قاعدة وانبساط غدا وعزموني فتفتوا الفتافيت وفَتنوني شكلها مؤامرة أعشق السمراء ولا أعشق البيضاء أُم الخدود حمرا الحياة حلوة ويا أُم روح حلوة".

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.