البحث

دورة العذراء مريم من كنيسة العذراء للأقباط الأرثوذكس قرية العزية بحضور انبا ثاؤفيلس اسقف منفلوط و شاهد أول عمل رعوي له بالصور

منذ 2 شهر
August 22, 2019, 2:05 pm
دورة العذراء مريم من كنيسة العذراء للأقباط الأرثوذكس قرية العزية بحضور انبا ثاؤفيلس اسقف منفلوط و شاهد أول عمل رعوي له بالصور



دورة العذراء مريم من كنيسة العذراء للأقباط الأرثوذكس قرية العزية بحضور انبا ثاؤفيلس اسقف منفلوط و شاهد  أول عمل رعوي له بالصور

كتب جرجس صفوت - مونيكا جرجس


نشر المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، القس بولس حليم، مجموعة جديدة من الصورللانبا ثاؤفيلوس اسقف منفلوط الجديد في عمله الرعوي الاول عقب تجليسه.

وزار نيافة الأنبا ثاؤفيلس أسقف إيبارشية منفلوط الجديد قرية بني عديات، وذلك في بدء عمله الرعوي بالإيبارشية.

وصلى نيافته القداس الإلهي بكنيسة القديس مارمرقس الكبرى بالقرية وسط حضور شعبي كبير، كما زار عقب القداس عدد من أبناء القرية المرضى، منازلهم.

واحتفلت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بعيد الأباء رسل المسيح الأطهار وذكرى استشهاد القديسين بطرس وبولس، في منتصف يوليو الجاري.

وتستعد الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، للقاء صومها المُقبل، في 7 من أغسطس المُقبل، وهو صوم السيدة العذراء مريم، والذي يستغرق مدة 14 يومًا فقط ليحل المرتبة الثانية من جهة أصغر الأصوام المتصلة عقب صوم أهل نينوى.


موضوعات قد تعجبك




 

هذا الخبر منقول من : الدستور

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.