البحث

صاعقة برق تنهى حياة العشرات من بينهم أطفال في بولندا

منذ 3 اسابيع
August 22, 2019, 9:09 pm
صاعقة برق تنهى حياة العشرات من بينهم أطفال في بولندا

صاعقة برق تنهى حياة العشرات من بينهم أطفال في بولندا

تسببت ضربات برق شهدتها عدة مواقع في جبال تاترا في جنوب بولندا وسلوفاكيا، اليوم الخميس، في مقتل خمسة أشخاص، بينهم طفلان، وإصابة العشرات. 

ووفقا لما نشرته الأسوشيتد برس، ضربت صاعقة برق الجانب البولندي والسلوفاكي من سلسلة جبال تاترا مما أدي إلي مقتل أربعة أشخص في بولندا وواحد في سلوفاكيا وإصابة العشرات غيرهم. 

نُقل بعض المصابين بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى في مدينة زاكوباني الجبلية البولندية بينما نقل آخرون إلى مكان آخر، بعدما ضرب البرق الوجهة السياحية المشهورة بين السياح البولنديين والأجانب والتي يصل ارتفاعها إلى 1894 مترًا. 

تعتبر تلك السلسلة الجبلية أعلى الجبال في بولندا وسلوفاكيا وتستقطب السياح من المناطق القريبة والبعيدة بفضل قممها المرتفعة وبحيراتها ذات المناظر الخلابة. 

وقال حاكم مقاطعة كراكوف، بيوتر كويك ، للصحفيين إنه يوجد طفلان من بين القتلى. وقال كويك إن عددا من المصابين في حالة خطرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.