البحث

مشكلة مفاجئة تضرب فيسبوك .. تعرف على التفاصيل

منذ 3 اسابيع
August 23, 2019, 11:07 pm
مشكلة مفاجئة تضرب فيسبوك .. تعرف على التفاصيل

مشكلة مفاجئة تضرب فيسبوك تعرف على التفاصيل
حدث
تعرض موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، فيسبوك، إلى عطل مفاجئ، منذ قليل، إذ يسجل الموقع الخروج والدخول من حسابات المستخدمين بشكل تلقائي دون إذن.
واشتكى عدد من المستخدمين من مشكلة في الموقع، فعند التحديث، يتم تسجيل الخروج تلقائيا من الموقع، ثم تسجيل الدخول، تلقائيا أيضا، مرة أخرى، دون الحصول على أي أذونات.
وواجه المشكلة عدد من مستخدمي الموقع الشهير، ولكن لم يصب العطل الحسابات كافة.

ويأتي هذا العطل بعد أكثر من شهر من آخر مرة توقف فيها موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن العمل، في يوليو الماضي، حيث اشتكى منه نحو 39% من المستخدمين.
واشتكى المستخدمون وقتها، حسبما تلقى موقع Down Detector من عدم القدرة على تحميل الصور، وهناك أيضا بالتوازي أنباء عن شكاوى بشأن عمل تطبيق واتساب، ولكن قابلها تأكيدات باستمرار عمله دون عطل عند بعض المستخدمين.
يذكر أن فيس بوك، تعرض للعطل أكثر من مرة من بداية هذا العام، حيث ضرب موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عطل مفاجئ في مارس الماضي، بما يزيد عن 6 ساعات، في عدد من دول العالم، بالإضافة إلى تعرضه أيضا لعطل غريب في أبريل الماضي، عند إرسال الرسائل للأصدقاء، فاشتكى الكثير من مستخدميه، من صعوبة تواصلهم مع الآخرين على مدار عدة ساعات متواصلة. 

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.