البحث

الكاف يحتفل بأكبر فوز إفريقى فى تاريخ الأهلى

منذ 2 شهر
August 24, 2019, 10:57 am
الكاف يحتفل بأكبر فوز إفريقى فى تاريخ الأهلى

الكاف يحتفل بأكبر فوز إفريقى فى تاريخ الأهلى


سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الضوء على الفوز العريض الذي حققه النادي الأهلى على اطلع بره بطل جنوب السودان بنتيجة 9 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 64 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وذكر الموقع الرسمي لـ"الكاف"، أن الأهلي العملاق المصري بلغ الدور الأول بمسابقة دوري أبطال أفريقيا  بطريقة رائعة، بفوزه الساحق على اطلع بره من جنوب السودان بنتيجة 9-0 مساء الجمعة، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 13 – 0.
وأضاف "بعد الفوز ذهاباً 4-0 قبل أسبوعين، سجل الأهلي تسعة أهداف في مرمى بطل جنوب السودان ليحقق صاحب الرقم القياسي في التتويج بدوري الأبطال 8 مرات أكبر في فوز في تاريخه القاري، هاتريك حسين الشحات، ثنائية من كل من صلاح محسن وحمدي فتحي، وهدف من أحمد فتحي وآخر ذاتي من مدافع اطلع بره مصطفى سليم منحت الأهلي فوزاً قياسياً بالإسكندرية".
ويلتقي الأهلي في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من كانو سبورت من غينيا الاستوائية أو ميكيل الإثيوبي الشهر المقبل سعياً وراء بلوغ دور المجموعات من من منافسات البطولة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.