البحث

تفاصيل اختطاف فتاة ووالدتها شابا لإجباره على الزواج

منذ 3 اسابيع
August 24, 2019, 3:51 pm
تفاصيل اختطاف فتاة ووالدتها شابا لإجباره على الزواج

تفاصيل اختطاف فتاة ووالدتها شابا لإجباره على الزواج

اختطفت فتاة ووالدتها بالتعاون مع آخرين، شابًا لإجباره على الزواج منها، بعدما كان قد قام بفسخ خطبتها، وذلك بمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وكان بلاغ ورد للأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، باختطاف "ع. م. م" 31 عامًا، مقيم بدائرة مركز نجع حمادي.

وتم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بقيادة اللواء محمد ضبش، مدير المباحث، وأسفر عن تحديد موقع إختطاف الشاب في أحد المنازل بمركز دشنا، شمالي المحافظة. 

وتبين من التحريات الأولية، أن المختطف كان خطيبًا لفتاة منذ فترة وفسخ خطبتهما بعد عدم وجود تفاهم بينهما، ما جعلها تخطط ووالدتها وبمساعدة 4 آخرين لاختطافه، لإرغامه على إتمام الزواج منها، واحتجازه بمنزل شقيقتها بمركز دشنا. 

وعقب تحديد موقع وجود الشاب، قامت أجهزة الأمن بشن حملة مكبرة، أسفرت عن تحريره من يد خاطفيه، وتم إلقاء القبض على كلًا من، (م.ع.ع) و(م.ج.ن)، و(أ.م.أ)، و(أ.س.أ) وهم المتهمون باختطاف المجني عليه.



وكان المختطف قد قام خلال الفترة الماضية بفسخ خطبته من المتهمة باختطافه، وذلك عقب مرور أشهر على خطبتهما، وحالت محاولات المتهمة وأسرتها بالضغط عليه من أجل عودة الخطبة مرة أخرى والزواج إلا أنه رفض وأسرته فقاموا باختطافه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات مع المتهمين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.