البحث

سبب خلاف على الزواج .. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

منذ 3 اسابيع
August 24, 2019, 6:10 pm
سبب خلاف على الزواج .. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

حدث
سبب خلاف على الزواج أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، فى إجهاض مجزرة ثأرية أوشكت على الحدوث بالقبض 12 شخصًا من عائلتين بقرية المعابدة لنشوب خصومة بينهما بسبب الخلاف على زيجة أدت إلى إصابة 3 أفراد من العائلتين، ونتج عنها قيام كل منزل من منازل العائلتين بالتسلح بكمية من البنادق الآلية استعدادًا لمعركة وقبل نشوبها جاء تدخل الأمن مما أدى إلى إجهاضها قبل الحدوث. 

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المعابدة الشرقية طرف أول "ف. ك. خ. ص" 25 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحتى دخول وخروج بالفخذين، و"ح. ك. خ. ص" 30 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحة دخول من الناحية اليمني بالبطن وخروج من الناحية اليسري، طرف ثان "ن. ص. أ. ع" 34 سنة مزارع مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات لخلافات النسب والمصاهرة.

وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهم بسبب الاختلاف على زواجه، تم نقل المصابين لمستشفي أسيوط الجامع، وسابقة ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة عبارة عن بندقية آلية خاصة بالثاني من الطرف الأول، وبندقية آلية خاصة بالطرف الثاني.

وبتوجيهات مدير الأمن، بقيام حملة مكبرة من المديرية، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات امن أسيوط استهدفت أطرف العائلتين، أسفرت عن ضبط 12 شخصًا من طرفي المشاجرة، مقيمين جميعاً المعابدة الشرقية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.