البحث

بالصور .. تفاصيل حفل محمد رمضان في الساحل سجود على المسرح وإستعراضات بملابس عارية

منذ 3 اسابيع
August 24, 2019, 7:37 pm
بالصور .. تفاصيل حفل محمد رمضان في الساحل سجود على المسرح وإستعراضات بملابس عارية

حدث
بالصور تفاصيل حفل محمد رمضان في الساحل سجود على المسرح وإستعراضات بملابس عارية
أحيا النجم محمد رمضان، مساء أمس الجمعة، حفلا غنائياً ضخماً بجولف بورتو مارينا في الساحل الشمالى بحضور عدد كبير من الجماهير وصل إلى حوالى 50 ألف شخص، وظل "رمضان" على المسرح لمدة ساعتين.


حفل محمد رمضان في الساحل 
وجاء في حفل محمد رمضان فى الساحل، بالكثير من الأحداث سواء من الاستعراضات العالمية مع مجموعة من الراقصين والراقصات والذي قدمها "رمضان" على أشهر أغانيه مثل "إنساي، نمبر وان، مافيا" وغيرهم وسط تفاعل الجماهير، كما أنه سجد على المسرح، حتى "يشكر ربنا على حب الناس"، وقدم أيضاً 3 أغنيات جديدة بالحفل وهم "السلطان وفيرزاتشى وكازانوفا"، والتي لاقت إعجابا من الجمهور الذى رددها معه.



وظهر محمد رمضان في حفله بالساحل بأكثر من إطلالة، مثل ما فعل في أولى حفلاته الغنائية بالتجمع الخامس، حيث بدأ "رمضان" الحفل بجاكيت بدلة أبيض، ثم خلع البليزر، وظهر بـ "سديري"، وبعد دقائق ظهر بقميص أسود شفاف، ثم ظهر بفرو وهو اللوك الذي ظهر به في كليب "بابا"، كما ظهر بفانلة داخلية سوداء، كما ظهر بجسم عارٍ كما المعتاد عنه ولم يهتم لحديث نقابة الموسقيين. 

حفل محمد رمضان في الساحل 
وشهد حفل محمد رمضان فى الساحل، دخول عدد من الجمهور للبوابات الخاصة بدون تذاكر مما أدى إلى كسر البوابات وتعرض عدد من الجمهور للطرح أرضًا بسبب التكدس الذي حدث عقب كسر البوابات، وترتب على ذلك وقوع عدد من المصابين بين الجمهور.



الجدير بالذكر أن حفل محمد رمضان في الساحل، من انتاج شركة بلاك اند وايت وتنظيم نبيل السويسي بمواصفات لايف عالمية، وتامر فوزي مصمم ومنفذ المسرح، وإضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري، "fire works" لسامي يوسف، ومن إخراج تامر كرم.







هذا الخبر منقول من : اهل مصر


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.