البحث

الفرعون المصرى يحصد جائزة أفضل لاعب اليوم فى مباراة ليفربول وأرسنال

منذ 3 اسابيع
August 24, 2019, 9:42 pm
الفرعون المصرى يحصد جائزة أفضل لاعب اليوم فى مباراة ليفربول وأرسنال

حدث
الفرعون المصرى يحصد جائزة أفضل لاعب اليوم فى مباراة ليفربول وأرسنال

حصد النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد أرسنال خلال المباراة التى جمعتهما اليوم، وانتهت بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف.
ونجح محمد صلاح فى تسجيل ثنائية اليوم مع فريقه ليفربول ليقود فريقه للفوز على نظيره أرسنال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
محمد صلاح سدد 5 مرات على المرمى سجل منهما هدفين، وخلق فرصة وراوغ 3 مرات.
محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث فى المسابقة، بعد أن سبق وسجل فى مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.
وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على الحذاء الذهبي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب.
محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.