البحث

معتقدات خاطئة عن التخلص من الكرش

منذ 3 اسابيع
August 25, 2019, 7:32 am
معتقدات خاطئة عن التخلص من الكرش

حدث
معتقدات خاطئة عن التخلص من الكرش
 استشاري التغذية العلاجية، أن البحث عن أسرع الوسائل للتخلص من "الكرش"، قد تجعل البعض فريسة للكثير من الأساليب الخاطئة، أو الوسائل غير الآمنة.

أفضل تمارين لحرق دهون البطن والأرداف (فيديو)

وتستعرض دكتورة تيفني في السطور التالية أهم المعتقدات الخاطئة والخرافات الشائعة حول وسائل التخلص من "الكرش".

تمارين البطن
يؤكد البعض أن التخلص من دهون البطن يتطلب ممارسة مجموعة من التمارين الخاصة بهذه المنطقة.
ولكن الحقيقة أن ممارسة تمارين خاصة بمنطقة معينة، يخلصك من دهون الجسم بأكمله، كما أنه لا يمكن التخلص من دهون البطن بالتمارين فقط، فلابد من اتباع نظام غذائي صحي، مع التمارين.

تقليل كميات الأطعمة
من الأخطاء الشائعة أيضا، أن تناول كميات قليلة من الأطعمة والصيام لساعات طويلة، إلا أن هذه النصيحة، أو النظام الغذائي يؤدي إلى احتفاظ الجسم بالمزيد من الدهون، لأنه يعتبر نفسه في وضع المجاعة.

لذلك، ربما عليك أن تتوقف عن تناول الدهون للتخلص من بعض الوزن في البداية، ولكن عليك الحصول على الدهون، بنسب بسيطة، وأن تتناول طعامك كل ساعتين، حتى يستمر عملية الحرق طوال اليوم.

الأدوية
يروج البعض إلى أن بعض الأدوية والمكملات الغذائية يمكن أن تسهم في التخلص من بعض الدهون في البطن. 
ولكن الحقيقة أن معظم أن هذه الأدوية لا تخضع للإشراف الطبي الكافي، وتسبب بعض الأمراض الخطيرة، إلى جانب أنها لا تستطيع أن تفعل أي شيء من تلقاء نفسها، فلابد من ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي.

التوقف عن الكربوهيدرات
يعتقد الكثيرون أن التوقف عن الكربوهيدرات يمكن أن يجعلك تتخلص من دهون البطن بسرعة، في حين أن الجسم يحتاجها لأنها تمده بالطاقة.
ولذلك يمكن الإقلال منها، والاعتماد بشكل أساسي على الكربوهيدرات المعقدة، الموجودة في الحبوب الكاملة.
فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.