البحث

بصورة مع صديقاتها داخل ملهى ليلي .. كنزي عمرو دياب تثير الجدل ف مواقع التواصل

منذ 2 شهر
August 25, 2019, 3:10 pm
بصورة مع صديقاتها داخل ملهى ليلي .. كنزي عمرو دياب تثير الجدل ف مواقع التواصل

 أثارت "كنزي" ابنة الفنان عمرو دياب، حالة واسعة من الجدل عبر "السوشيال ميديا"، وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت "كنزي"، في الصورة، مع أحد أصدقائها، الذي لم يتم الكشف عن هويته، بإطلالة "جريئة" بشكل كبير؛ إذ كانت ترتدي ملابس قصيرة للغاية كشفت عن ساقيها بالكامل.



وتعرضت "كنزي" لموجة عارمة من انتقادات متابعيها بسبب هذه الصورة؛ إذ أعربوا عن استيائهم من مدى جرأتها، وعدم مناسبتها مع ابنة فنان كبير بحجم "الهضبة".


وجاءت أغلب التعليقات كالآتي: "ليه بس التصرفات دي ربنا يهديهم عشان تاريخ أبوهم المحترم"، و"دي عيلة صايعة يا جدعان"، و"عالم متربتش ملناش دعوة".











على الجانب الآخر، يجهز الفنان عمرو دياب، خلال الفترة الحالية، لإحياء 4 حفلات دفعة واحدة؛ الأولى يوم 26 يوليو المقبل باليونان، والثانية يوم 4 أغسطس في مارينا، والثالثة والرابعة في الساحل الشمالي بقريتي "مراسي" و"سيتي ستارز".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.