البحث

ولا شكل ولا منظر بالصوره القبض على عنتيل المحله الكبرى بعد انتشار فيديوهات اباحيه له مع سيدات من القريه

منذ 3 اسابيع
August 25, 2019, 7:25 pm
ولا شكل ولا منظر بالصوره القبض على عنتيل المحله الكبرى بعد انتشار فيديوهات اباحيه له مع سيدات من القريه

ولا شكل ولا منظر بالصوره القبض على عنتيل المحله الكبرى بعد انتشار فيديوهات اباحيه له مع سيدات من القريه
أصدر قاضي معارضات محكمة جنح مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، اليوم، 25-8-2019، قرارا بتجديد حبس عنتيل قرية حجازي لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في الاتهامات التي وجهت له، في قضية الفيديوهات الجنسية للعنتيل على “السوشيال ميديا” برفقة العديد من السيدات من أهالي قرية كفر حجازي.
الجدير بالذكر أن نيابة مركز المحلة الكبرى قررت سابق، حبس المتهم “إسماعيل. ل”، المتورط في الفيديوهات الجنسية  على صفحات السوشيال ميديا، مع الكثير من السيدات في قرية حجازي مركز المحلة الكبرى، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
جاء ذلك بعد اعتراف المتهم بممارسته الرذيلة والفحشاء مع أكثر من إمرأة.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، القبض على “إسماعيل.ا” عنتيل المحلة الجديد، صاحب الفيديوهات الجنسية التي أنتشرت في الآونة الأخيرة.
وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد ضبط عنتيل المحلة صاحب الفيديوهات الجنسية التي انتشرت في الآونة الأخيرة.
ترجع الواقعة، عندما تداول عدد من رواد موقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك” مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور “عنتيل جديد”، بقرية كفر حجازي مركز المحلة يقوم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات وقيامه بتصويرهن فى اوضاع مخلة بالآداب.
الواقعة ترجع لقيام “إسماعيل”، بتصوير عددًا من السيدات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها فى حالة عدم الاستجابة لمطالبه.
وذات يوم، دخل العنتيل فى رهان مع أحد صديقه على استقطاب سيدة، وبالفعل نجح فى تصويرها، وحدث خلاف بينه وبين صديقه، وقام صديقه بنشر الفيديوهات بالقرية.
وعلى الفور، سيطرت حالة من الغضب الشديد، على أهالي القرية، وتبين أن من بين السيدات اللاتى ظهرن بالفيديوهات متزوجات ولديهن أطفال، وتم طرده من المنطقة التي يعمل بها.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.