البحث

فندق المدمنين بالفيديو الاداره البيطريه سابقا

منذ 3 اسابيع
August 25, 2019, 8:08 pm
فندق المدمنين بالفيديو الاداره البيطريه سابقا


فندق المدمنين بالفيديو الاداره البيطريه سابقا
«فندق المدمنين» يطلق هذا المصطلح على الإدارة البيطرية، الواقعة في حى العلامية، بمركز شبين القناطر بالقليوبية، فإن كُنت من سكان هذا الحي الراقي؛ ستنظر عينك فى الصباح إلى لوحة فنية تشرح لك ما وصل إليه هذا المكان، من كارثة أصبحت بكل تأكيد خطرًا على المواطنين؛ بداية من انتشار الأمراض والأوبئة مرورًا بتلال القمامة التي يتطاير منها الذباب والبعوض؛ أما في الليل فتجد الهواء العليل المختلط بدخان المخدرات، الذي يجعلك سبح في "مملكة الكيف"، على أنغام الكلاب الضالة وصفير الزواحف.
يسرد أهالي منطقة العلامية لـ "البوابة نيوز" مأساتهم التي لا تنقطع ليل نهار، بشأن «فندق المدمنين»، بداية يقول "محمود صباح"، أحد سكان المنطقة: إن الأهالي تقدموا بعشرات الشكاوى للمسؤولين بمحافظ القليوبية؛ ولكن دون جدوى، فالماكن لا يقدم أى خدمة للمواطنين، الأمر الذي جعله "فندق المدمنين"، وملاذًا آمنًا للثعبابين والكلاب الضالة، الأمر الذي يتسبب في انتشار الأوبئة والأمراض وذعر الأهالي.
وأضاف "محمود حسن": أن سكان المنطقة يعيشون في حالة من الزعر والهلع ليل نهار، بسبب المدمنين ومتعاطي المخدارت الذين شبه يسكنون في الإدارة البيطرية، مستغيثًا "بنخاف على عيالنا أهلينا عايشين في رعب متواصلة ولا حد بيسأل فينا، سرنجات المخدرات مغرقة الشوارع المحيطة بالوحدة البيطرية تقدمنا بشكوى لكل المسؤولين وفي الآخر يبقى الوضع كما هو عليه.
وتابع، عبدالدايم عبدالحليم أحد المزارعين، "الوحدة البيطرية لا فيها علاج ولا كشف ولا أي حاجة، بنروح يقولوا تعالوا بكره وتعالوا بعده ولما العدوى بتنتشر الممرض بيحصل فلوس العالج من البيت".
ويناشد أهالي حى العلامية، المسؤولين بمحافظة القليوبية، بالاستجابة لمطالبهم وحل أزمتهم الأزليةن وإنقاذهم من الأمراض والأوبئة وبطش المدمنين.
https://youtu.be/4DubzlnVGwM

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.