تحذير شديد اللهجة من نقابة الإعلاميين بعد أزمة ريهام سعيد وتامر امين

منذ 1 سنه
August 26, 2019, 2:06 am

 تحذير شديد اللهجة من نقابة الإعلاميين بعد أزمة ريهام سعيد وتامر امين



أكد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، أن النقابة لن تسمح لأي شخص مهما كان ، العمل في المجال الإعلامي دون الحصول على تصريح من نقابة الإعلاميين، وذلك وفقًا لقانون النقابة، مشيرًا إلى أن فترة السماح والإنذارات قد انتهت.

وأضاف طارق سعدة في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، أن العاملين في الإعلام عليهم سرعة تقنين أوضاعهم فورًا ، مؤكدًا أن القانون سيطبق على الجميع ، وقد تصل عقوبة العمل بدون تصريح للحبس وليس الوقف فقط.

وتابع نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا مطولا اليوم الاثنين، لوضع إستراتيجية لتقنين أوضاع العاملين بالميديا، ومعاقبة المخالف فضلًا عن ترتيب التعامل مع المشهد الإعلامي بشكل عام.

وأوضح طارق سعدة أن النقابة طبقت نظاما إلكترونيا جديدا يتيح للأعضاء الجدد بإستلام كارنيه النقابة وحلف اليمين خلال عشر دقائق فقط ، موضحًا أن النقابة في تطور مستمر للتسهيل على الأعضاء وكسر العقبات أمام الجميع.

واتخذت نقابة الإعلاميين مؤخرا قرارا بمنع كل من ريهام سعيد وتامر أمين من الظهور على الشاشة بعد أزمتهما الأخيرة خاصة أن أوضاعهما لم تكن مقننة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play