شاهد .. محمد صلاح يوجه رسالة لـ مشجع الأهلى بعد أن فقد قدميه فى حادث مروع

منذ 1 سنه
August 27, 2019, 2:35 pm

شاهد محمد صلاح يوجه رسالة لـ مشجع الأهلى بعد أن فقد قدميه فى حادث مروع
حدث

فاجأ سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، المشجع محمد سمير المراكبى الذى فقد قدميه فى حادث مروع بعد مباراة الأهلى واطلع بره التى أقيمت يوم الجمعة الماضى فى إطار لقاءات دور الـ 64 من منافسات دورى أبطال أفريقيا، باتصال هاتفى من محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، خلال زيارته له فى المستشفى الذى أجرى به عملية البتر.

وحرص محمد صلاح، خلال التواصل الهاتفى مع مشجع الأهلى بواسطة سعد سمير، على الشد من أزره ومواساته فى الموقف الصعب الذى يمر به، وهو الأمر الذى أسعد المشجع وتسبب فى ظهور الابتسامة في حديثه الهاتفى مع محمد صلاح.

كان مشجع النادى الاهلى عاش مأساة حقيقية مساء ليلة مباراة الأهلى واطلع بره بسبب الحادث الذي تعرض له بعد الفرحة الهستيرية التى تلقاها قبل ساعات من الحادث، نتيجة تمكن الأهلى من تحقيق أكبر انتصار فى تاريخ مشاركته الأفريقية عقب فوزه على الفريق السودانى بـ 9 أهداف دون رد.

وتسبب الحادث الأليم الذى تعرض له محمد سمير المراكبى فى بتر قدميه، وفور إجرائه العملية خرج المشجع ووجه رسالة قوية إلى الجميع، وشكر الله على ما وصل إليه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play