أحمد صلاح حسني يعرض حياة أحمد عز للخطر

منذ 1 سنه
August 28, 2019, 3:06 am

أحمد صلاح حسني يعرض حياة أحمد عز للخطر




قال الفنان أحمد صلاح حسني، إنه سعيد بمشاركته في فيلم الممر مع النجم أحمد عز؛ وبالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة وجميع الفنانين بالفيلم.






وأوضح أحمد صلاح حسني، خلال استضافته ببرنامج «صاحبة السعادة»؛ المذاع على فضائية «دي إم سي»؛ وتقدمه الإعلامية «إسعاد يونس»؛ أنهم تلقوا تدريبات عسكرية عنيفة بأسلحة حية ليظهر الفيلم بالشكل اللائق أمام الجمهور.

وأضاف أحمد صلاح حسني، ان تجربة الفيلم كانت جيدة جدا؛ قائلا: « الإحساس كان حلو وأنت لابس لبس الجيش وماسك سلاح . بجد كنا كتيبة في الفيلم».

وتابع أحمد صلاح حسني،: « دوري في فيلم الممر كان صعبًا؛ بتأدية دور رمزي ضابط الصاعقة البحرية الذي تربى على الأوامر، وتعرضنا لمخاطر كثيرة في أثناء تصوير هذا الفيلم خلال استخدام السلاح في مرة كنت هطيَّر عين أحمد عز».

https://youtu.be/7pbA0ItmXco

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play