البحث

رسالة نارية لـ عمرو الجناينى من رضا عبد العال .. نظف واكنس

منذ 2 شهر
August 28, 2019, 12:02 pm
رسالة نارية لـ عمرو الجناينى من رضا عبد العال .. نظف واكنس

رسالة نارية لـ عمرو الجناينى من رضا عبد العال نظف واكنس 


وجه الإعلامي رضا عبدالعال، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك والأهلي السابق رسالة نارية الى عمرو الجناينى، رئيس اتحاد الكرة، قبل اللجنة الخماسية اليوم بمقر الاتحاد بالجبلاية.

وقال رضا عبدالعال فى تصريحات تلفزيونية فجر اليوم للاعلامى أحمد جمال، مقدم برنامج الزمالك اليوم، الذى يذاع على شاشة قناة المحور الفضائية: "لا تخف ونظف وانكس الاتحاد من الناس اللي احتلته على مدار 30 عاما ولم تفعل شيئا للرياضة المصرية".

وشدد رضا عبدالعال على أن الرياضة هي نبض الحياة واللجنة الموجودة حاليا برئاسة عمرو الجناينى جاءت لتصحيح المسار بتكليف من الدولة ويجب ان تسير وفقا للرؤية التي طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الإصلاح.

وقال نمتلك أفضل لاعبين ومدربين ولم نتأهل لكأس العالم الا بعد 28 عاما بسبب التخطيط الخاطئ مؤكدا ان اتحاد الكرة تخلص من مشاكل إدارية كبيرة بعد إقالة المجلس وأن القادم يجب أن يكون أفضل لمستقبل الكرة المصرية.

وتعقد لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا مساء اليوم الأربعاء برئاسة عمرو الجنايني وذلك لمناقشة عدد من الملفات الملحة التي يتطلب ضرورة الانتهاء منها قبل انطلاق الموسم الجديد ، وهو ما يجعل تشكيل جهاز فني للمنتخب الأول قد يتم تأجيله إلى جلسة مقبلة ، إضافة إلى رغبة مجلس الإدارة لإخضاعه للدراسة وعدم التعجل فيه لضمان التوصل إلى القرار المناسب أضافة إلى إعادة تشكيل لجان الجبلاية بعد استقالة رؤساءها.

ونظرا لاحتمالات استمرار الجلسة إلى ساعة متأخرة من مساء الغد فلن يعقد مؤتمر صحفي في أعقاب الجلسة كما جرت العادة على أن يعلن الاتحاد ما تم التوصل إليه من قرارات في موعد غايته صباح اليوم التالي ، كإجراء يستهدف من ورائه عدم الإعلان عن أي قرار إلا بعد الانتهاء من دراسته واتخاذه بشكل نهائي.

ويكتمل في اجتماع غد جميع أعضاء اللجنة بانضمام محمد فضل الذي يعود إلى القاهرة اليوم فيما يغيب الدكتور جمال محمد على ناءب رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية نظرا لوفاة والده وتواجده فى سوهاج.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.