البحث

رسميا بالمستندات .. جهاز الكسب غير المشروع يوقف قرار التحفظ على أموال منير ثابت شقيق سوزان مبارك

منذ 11 شهر
August 28, 2019, 4:23 pm
رسميا بالمستندات .. جهاز الكسب غير المشروع يوقف قرار التحفظ على أموال منير ثابت شقيق سوزان مبارك

رسميا بالمستندات جهاز الكسب غير المشروع يوقف قرار التحفظ على أموال منير ثابت شقيق سوزان مبارك

قرر جهاز الكسب غير المشروع إلغاء قرار التحفظ على أموال رجل الأعمال منير ثابت شقيق سوزان مبارك، حرم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.
يأتي القرار بناءً على قرار هيئة الفحص والتحقيق في الشكوى رقم 40 لسنة 2011 كسب غير المشروع، والمقيدة برقم 21 لسنة 2012.

جهاز الكسب غير المشروع يوقف قرار التحفظ على أموال منير ثابت شقيق سوزان مبارك (مستند)
ونص القرار على بإلغاء التدابير التحفظية على كل من منير صالح مصطفى ثابت، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب بالشركة المصرية لخدمات الطيران سابقًا، وزوجته مهجة محمود مصطفى ثابت، إضافة إلى أولاده القصر خالد وطارق، والخاصة باموالهم السائلة، وممتلكاتهم العقارية والمنقولات.
جنايات جنوب القاهرة
وكانت محكمة جنايات جنوب القاهرة، قد أيدت قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنع شقيق سوزان ثابت رجل الأعمال منير ثابت ونجليه، من التصرف في أموالهم العقارية والمنقولة والسائلة وأرصدتهم المصرفية.
وكان جهاز الكسب غير المشروع قد سبق وأن قرر حبس رجل الأعمال منير صالح ثابت، احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بتحقيق كسب غير المشروع.
وأكدت النحقيقات وقتها تضخم ثروة منير ثابت في ضوء تقارير وتحريات الجهات الرقابية، والتي أشارت إلى تضخم ثروته بشكل كبير عبر استغلاله لنفوذه كصهر للرئيس السابق وشقيق لزوجته، على نحو يمثل كسبًا غير مشروع.
فأصدر جهاز الكسب غير المشروع قرارا بمنعه ونجليه من التصرف في أموالهم وبإحالته إلى المحكمة وافقت عليه وأيدت منع تصرفهم في أموالهم.
يُذكر ظهور سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق حسني مُبارك في إحدى حفلات الزفاف بصحبة شقيقها منير ثابت، وذلك بعد فترة كانت قد اختفت فيها سيدة مصر الأولى سابقًا، لكنها عادت للظهورة مرة أخرى حيث انتشرت لها صورة أخرى منذ عدة أسابيع تلهف محبيها لرؤيتها ومتابعة أخبارها.

ظهور سوزان مُبارك وشقيقها منير ثابت لأول مرة في حفل زفاف بهيج (صور)
وكانت سوزان مبارك قد حملت عدة اتهامات من قبل بعض فئات الشعب المصرى قبل ثورة يناير منها التدخل فى الحكم، والرغبة فى توريثه لابنها جمال مبارك، وذلك بالتزامن لمناصرتها للمرأة المصرية فى عدة تشريعات، وكذلك الطفل فهى صاحبة مهرجان “القراءة للجميع”، إلا أنها اختفت عن الأنظار بعد سجن زوجها خلال سنوات ما بعد ثورة 25 يناير، والتزمت الصمت.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.