البحث

أول رد فعل من ميتشو مدرب الزمالك بعد الفوز على المقاصة

منذ 1 شهر
August 29, 2019, 12:39 am
أول رد فعل من ميتشو مدرب الزمالك بعد الفوز على المقاصة

أول رد فعل من ميتشو مدرب الزمالك بعد الفوز على المقاصة
حدث


وجه الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة شكر إلى لاعبي الفارس الأبيض، بعد الفوز على نظيره فريق مصر للمقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب، في لقاء شهد جدلا تحكيميا كبيرا، ضمن مواجهات دور الثمانية من المسابقة المحلية، ليضرب الفارس الأبيض موعدًا مع فريق الاتحاد السكندري في نصف النهائي يوم 1 سبتمبر المقبل، ويأمل أبناء القلعة البيضاء، في الوصول للمباراة النهائية لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه. 

وكتب المدرب الصربي عبر صفحته الشخصة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلًا: "ممتن للاعبين الذين قاتلوا بقوة احتراما لقميص الزمالك ليفوز على المقاصة بهدف نظيف في ربع نهائي كأس مصر معا كإدارة وطاقم فني فعلنا ما بوسعنا لخدمة الفريق ورؤية العمل الجماعي يأخذنا إلى نصف نهائي، مازال هناك الكثير كي نصل للأفضل".

وتاهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر بعد فوز على مصر المقاصة، بهدف نظيف، جاء عن طريق عبدالله جمعة، بعد موقعة عنيفة جمعت بين الفريقين، وجدل تحكيمي تسبب في 10 إنذارات، وسط اعترضات من اللاعبين.

الزمالك ضرب موعدًا مع الاتحاد السكندري في نصف النهائي يوم الأحد الأول من سبتمبر القادم، بحثًا عن مواصلة المشوار نحو خامس نهائي في آخر 6 نسخ للبطولة.

نقلا عن مجلة الفرسان

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و العاصمة الادرية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.