البحث

تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

منذ 9 شهر
August 29, 2019, 3:03 pm
تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية

 تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية
حدث
تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم الخميس، محاكمة 11 متهمًا في "محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية".
عرضت المحكمة مقطع فيديو يعترف فيه المتهم معتز مصطفي حسن، ويبدأ المقطع "برئيس النيابة طالبا من المتهم معتز إرشاده إلى مكان الواقعة، حيث أرشده إلى شارع المسرح الروماني وقال له إنه سار عكس الاتجاه بشارع سوريا وترك السيارة على يسار الطريق".
وأكمل المتهم أنه "اختار هذا المكان لهدوءه وعدم وجود محال تجارية، وان العبوة المتفجرة كانت داخل حقيبة السيارة على هيئة سخان، ثم قام بتشغيل مستقبل التفجير على الكنبة الخلفية للسيارة، وتركها وانصرف".
ووجهت النيابة للمتهمين، شروعهم في قتل المجني عليهم اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية السابق وستة من أفراد حراسته وآخرين تصادف مرورهم بمحيط المكان وكان قصدهم قتلهم إلا أن جريمتهم قد خابت لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو مداركة المجنى عليهم بالعلاج ونجاة الباقين.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.