40 غرزة في رأسه .. بعد تعرضه لحادث مروع تعرف على مدى اصابة عمرو زكي وحالته الصحيه

منذ 1 سنه
August 30, 2019, 11:04 pm

40 غرزة في رأسه  بعد تعرضه لحادث مروع تعرف على مدى اصابة عمرو زكي وحالته الصحيه

قال الدكتور محمد ظريف، مدير مستشفى العلمين، إن اللاعب عمرو زكي حالته مستقرة ومصاب بشرخ بسيط في الحوض و كدمات وسحجات وجروح قطعية بفروة الرأس، وتم التعامل ووقف النزيف .
وتعرض عمرو زكي لحادث سيارة مروع على طريق القاهرة الساحل الشمالي، صباح اليوم الجمعة، أثناء قيادته سيارته رفقة أحد أصدقائه، قبل أن تنقلب وتصطدم بـ"نخلة" على الطريق، وينقل الإثنين لمستشفى العلمين لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة.
احتجز اللاعب عمرو زكي، نجم فريق كرة القدم السابق بنادي الزمالك ومنتخب مصر في الرعاية المركزة، بعد نقله من مستشفى العلمين إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس.
وأكد صابر زكي، شقيق اللاعب لـ"الوطن سبورت"، أن شقيقه حصل على 40 غرزة في رأسه و15 في كعب قدمه اليمنى، فضلا عن معاناته من تجمع دموي، بالإضافة إلى كدمات عدة في أماكن متفرقة من جسده.

هذا الخبر منقول من : الموجز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play